الوداد مهدد بفقدان خدمات لاعب جديد بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

أمينة مودن

قال سفين فاندنبروك، مدرب نادي الوداد الرياضي، إن المجموعة مهددة بفقدان خدمات لاعب جديد خلال مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام ماميلودي صانداونز.

وأوضح سفين خلال اللقاء الإعلامي الذي أعقب مباراة ذهاب نصف النهائي، إن اللاعب سامبو تعرض لإصابة بالكاحل، ويمشي بصعوبة.

وأشار المدرب إلى إلى إمكانية غياب سامبو بنسبة كبيرة عن لقاء الإياب السبت المقبل، ببريتوريا.

واكتفى الوداد الرياضي بتعادل سلبي أمام ضيفه صانداونز في لقاء الذهاب الذي جمع الطرفين، أمس السبت، بملعب محمد الخامس.