بعد واقعة شارة العميد..مدرب الرجاء يُقرر معاقبة محسن متولي

أمينة مودن

قرر لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي، اسقاط إسم اللاعب محسن متولي من قائمته النهائية لمباراة الجولة 15 للبطولة الاحترافية أمام المغرب الفاسي.

واختار المدرب التونسي، إعادة بدر بولهرود إلى قائمة "النسور الخضر"، بعد أن غاب عن لوائحه خلال المباريات الستة الأخيرة، بسبب اختيارات فنية.

وجاءت خطوة المدرب التونسي، بإبعاد محسن متولي، عن مباراة المغرب الفاسي، بعد 4 أيام  على واقعة رفض اللاعب تسلم شارة العميد من زميله أنس الزنيتي، خلال مرحلة ضربات الترجيح، في مباراة الكلاسيكو أمام الجيش الملكي.

وتعرض محسن متولي إلى انتقادات شديدة من طرف الجماهير الرجاوية، بعد مباراة ربع نهائي كأس العرش أمام الجيش الملكي، بسبب شارة العميد، وإصراره على عدم تسلمها، بالإضافة إلى عدم تسديد ركلة جزاء.

اقرأ أيضاً: بعد جدل شارة العميد.. متولي مهدد بعقوبة من إدارة الرجاء

وشارك محسن متولي في مباراة كأس العرش بديلاً، خلال الشوط الإضافي الثاني، بعد التغييرات التي قادها  المدرب لسعد الشابي بتشكيلته أمام الجيش الملكي، علما أن "النسور الخضر" غادروا المسابقة عن طريق ركلات الحظ التي ابتسمت للفريق الخصم، بعد نهاية الوقت القانوني والإضافي بالتعادل هدف في كل مرمى.

يشار إلى أنصار الرجاء الرياضي، جددوا دعمهم للمدرب التونسي الشابي، بعد الإقصاء من الكأس الفضية، واختاروا توجيه سهام الانتقادات لأسماء أساسية بتشكيلة الفريق، محملين إياها مسؤولية الأجواء المشحونة بالتداريب، بعد واقعة شجار 3 لاعبين، وقبلها رفض محمود بنحليب السفر إلى تنزانيا، للمشاركة بمباراة لحساب كأس الكونفدرالية.