جامعة الكرة تُصدر عقوباتها في حق لاعبي وأندية البطولة الاحترافية

أمينة مودن

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة لجامعة الكرة، اليوم الجمعة، مجموعة من العقوبات في حق لاعبي، ومسؤولي، وأندية البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، بقسميها الأول والثاني.

وقررت اللجنة توقيف هشام المجهد، حارس مرمى نادي إتحاد طنجة لمباراتين منهما واحدة موقوفة التنفيذ، بعد طرده في مباراة الجيش الملكي، برسم الجولة 6 من منافسات البطولة الاحترافية.
فريق الرجاء الرياضي، بدوره سيكون محروماً من خدمات مدافعه جمال حركاس، لمباراة واحدة نافذة، بعد تلقيه الطرد في مباراة مولودية وجدة، أول أمس الأربعاء.

لجنة التأديب أوقفت أيضا سعد أيت الخرصة، لاعب نادي الفتح الرباطي، لمباراة واحدة بعد طرده في مواجهة حسنية أكادير، في حين تقرر تغريم الأخير مبلغ ألفين درهم، لحصول لاعبيه على 6 إنذارات في ذات المواجهة الكروية.

أما بخصوص خامس جولة بمنافسات القسم الوطني الثاني، فقد تقرر توقيف جمال دحاني، عضو المكتب المُسير لفريق شباب بنكرير، لست مباريات، اثنتان منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 17 ألف و500 درهم، لحصوله على الطرد في مباراة جمعية سلا.

أما الكاتب العام لفريق الراسينغ البيضاوي، فقد تقرر توقيفه لمُباراة واحدة وتغريمه 17 ألف و500 درهم، لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة الزمامرة.

هذا وتم توقيف لاعب فريق أولمبيك الدشيرة، عبد الرحيم أبركيل، لثلاث مباريات منهما واحدة موقوفة التنفيذ، وتغريمه مبلغ 2250 درهم، بسبب طرده في مباراة وداد فاس.