جماهير الوداد تنتفض بسبب "الديربي": إنها مهزلة منتصف الليل

أمينة مودن

انتفضت جماهير نادي الوداد الرياضي بخصوص إمكانية خوض مباراة "ديربي" ربع نهائي كأس العرش بدون جمهور، وذلك بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتحويل وجهة المباراة من مركب محمد الخامس، قبل 24 ساعة تقريبا على موعدها.

وعبر منصات التواصل الإجتماعي، وصف مناصرو "الأحمر والأبيض" خوض "الديربي" بدون جمهور، بمهزلة منتصف الليل، بعد أن تفاجأت الجماهير بقرار "الكاف" القاضي منع إقامة أي لقاء كروي تزامنا مع كأس إفريقيا للسيدات، بسبب الإضرار بمرافق المركب الرياضي وأرضيته.

واستغل مناصرو الوداد الرياضي الفرصة لإبداء امتعاضهم الشديد من طريقة طرح التذاكر التي تزامنت واحتفالات الفريق بلقبه الـ22، ثم السماح لجماهير الرجاء بحضور اللقاء الكروي، رغم العقوبات الانضباطية الصادرة سابقا في حقهم من طرف الجامعة.

وأشار مشجعو الوداد الرياضي إلى أن الديربي البيضاوي كان مخططا إلغاؤه سلفا، حتى قبل قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

كما عاد مناصرو الوداد للتأكيد على أن فريقهم سينافس على لقب كأس العرش، ولن يعتبر المسابقة غير مهمة، حتى بالنظر إلى الأهمية التاريخية للكأس الفضية بالنسبة للوداد، وحتى عقب التتويج بثنائية البطولة ودوري أبطال إفريقيا موسم 2021/2022.

يشار إلى أن جامعة الكرة، وبتنسيق مع العصبة، ستتخذ خلال الساعات المقبلة، القرار النهائي بشأن إقامة الديربي بملعب العربي الزاولي بدون جماهير لأسباب أمنية، أو تأجيله إلى ما بعد نهاية بطولة إفريقيا للسيدات المقامة بالمغرب.