حاليلوزيتش يُريد دعم الجماهير المغربية بمباريات تصفيات"الكان"

أمينة مودن

قال وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إنه يعتمد على الجماهير التي ستتنقل لدعم المجموعة في مباراة اليوم الخميس، أمام جنوب إفريقيا، لحساب الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأوضح حاليلوزيتش، في تصرح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ساعات قبل انطلاق اللقاء الكروي الذي يستضيفه مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط،  أن المباراة لن تكون بالسهلة بالنظر إلى قيمة الخصم، والعناصر الكروية التي تتوفر عليها تركيبته البشرية، بالإضافة إلى مدرب بتجربة هامة.

ووصف المدرب البوسني مباريات التصفيات خلال الفترة الحالية بالمعقدة، مشددا على أنه تابع اللقاءات التي أقيمت خلال ال48 ساعة الأخيرة، والتي تدخل لحساب الجولة الأولى من تصفيات "الكان".

وعودة إلى مباراة أمريكا الودية، التي انهزم فيها الأسود بثلاثية، اعترف حاليلوزيتش بغياب الجاهزية عن لاعبيه، مشيرا إلى أن شهر يونيو والمباريات الأولى بعد نهاية الموسم الكروي  تكون صعبة.

كما وعد المدرب بوجه أفضل للمنتخب المغربي خلال مباريات التصفيات، مؤكدا أن اللاعبين استعدوا بشكل جيد لأول ظهور قاري بتصفيات "كان 2023".