ألتراس "وينرز" تنتقد قرار إجراء "الديربي" بدون جماهير وهذا مطلبها

أمينة مودن

انتقد فصيل"وينرز" المساند لنادي الوداد الرياضي قرار الجامعة القاضي بتغيير وجهة مباراة "ديربي" ربع نهائي كأس العرش أمام الرجاء الرياضي، إلى ملعب الزاولي، وإجرائه بدون حضور الجماهير.

وفي أول تعليق للألتراس على قرار "الويكلو"، استغرب "وينرز" من اتخاذ قرار المنع قبل 24 ساعة فقط من موعد المباراة، وبعد بيع جميع تذاكر اللقاء الكروي.

كما اعتبر الفصيل المشجع لنادي الوداد أن القرار الذي تم اتخاذه لا يحترم الجماهير، ويظهر الحلول السهلة التي يريد المسؤولون عن القطاع الاعتماد عليها، بدلا من وضع مصلحة الجماهير على رأس أولوياتهم.

وتابع البلاغ: "من جانبنا جهزنا كافة الترتيبات والاستعدادات لمساندة الفريق خلال هذه المباراة ؟من سيعوض الجماهير عن هذا القرار الارتجالي والمستفز ؟".

وشدّد وينرز أن ربط الاحتفالات الأخيرة للوداد بأرضية مركب محمد الخامس وحدوث أضرار بخصوص مرافقه وعشبه، تبرير واه ولا يستند إلى المنطق.

وكشف "وينرز" في بلاغه، رفضه القاطع تأجيل المباراة إلى موعد لاحق، كما يدعو البعض. كما طالب المسؤولين بإقامة اللقاء الكروي في موعده، حتى من دون جماهير، كما اتخذته الجامعة سابقا.

وكشفت جامعة الكرة صباح اليوم، في بلاغ لها، عن أسباب نقل "الديربي" صوب ملعب العربي الزاولي؛ حيث ربطت القرار برفض "الكاف" إقامة اللقاء بمركب محمد الخامس، الذي يستضيف في الفترة الحالية، مباريات بطولة كأس إفريقيا للسيدات، بعد تسجيل وجود أضرار بعشبه وبعض مرافقه.