أخنوش: أدعو لدعم وزير الصحة رغم "خروج" حزبه "للعيب"

أخنوش في تجمع خطابي سابق بمسرح الهواء الطلق في أكادير
تيل كيل عربي

في أول رد له على بلاغ حزب التقدم والاشتراكية، الذي حذره من مقاطعة أنشطة الحكومة، اعتبر عزيز أخنوش، الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار أن ما صدر عن حزب رفاق بن نبيل بن عبد الله يسيء لعلاقتهما في الأغلبية الحكومية، حسب ما كشفه أكثر من مصدر لـ"تيل كيل عربي".

عزيز أخنوش، الذي كان يتحدث أول يوم أمس الجمعة، خلال لقاء تأسيسي لهيئة المهنيين العاملين في قطاع الصحة، التابعة لحزب الأحرار، وتضم أطباء وصيادلة، خاطب هؤلاء قائلاً: "أدعوكم لدعم وزير الصحة أنس الدكالي، رغم أن حزبه خرج للعيب". تقول مصادر الموقع التي حضرت اللقاء.

في سياق اللقاء ذاته، الذي حضره قرابة 400 شخص، جاء أول رد لأخنوش على ما قاله رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، حول "الجمع بين المال والسلطة"، واعتبر رئيس "الأحرار"، أن مجيئه للسياسة من عالم المال والأعمال فرضته الضرورة، وحالة الفراغ، وقال "جينا بزز منا، لأنه مكينش اللي يخدم".

اقرأ أيضاً: PPS يرفض مقاطعة مجلس الحكومة ويؤكد وجود أزمة داخل الأغلبية الحكومية

من جهته، لم يتردد رشيد الطالبي العلمي عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني الأحرار، خلال اللقاء ذاته، في تقطير الشمع على رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، رداً على تصريحاته، التي هاجم فيها أخنوش.

ووجه الطالبي العلمي كلامه للأطباء الحاضرين ساخراً: "بغيناكم تلقاو لينا شي دوا لواحد السيد أصبح مريض سياسيا".

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...