العربي هدافا للدوري القطري.. هل يشفع له تألقه للعب كأس العالم 2018؟

العربي متمسك بأمل الالتحاق بكتيبة أسود الأطلس للعب مونديال روسيا
صفاء بنعوشي

توج الدولي المغربي يوسف العربي مع فريقه الدحيل، هدافا لدوري نجوم قطر برصيد 26 هدفاً، للموسم الثاني على التوالي، وذلك بعد إسدال الستار على منافسات الجولة الأخيرة من البطولة.

المهاجم المغربي تمكن من الاحتفاظ  برقمه القياسي، بعدما فاز خلال الموسم الرياضي الماضي، هدافاً للدوري بقميص لاخويا القطري.

وأضاف العربي اللقب الثالث لمسيرته مع نادي الدحيل الذي حافظ على لقب دوري 2018-2017، بالإضافة إلى كأس السوبر.

ورغم هذه الإنجازات، يبقى اللاعب السابق لغرناطة خارج  دائرة اهتمامات الناخب الوطني، هيرفي رونار، إذ غاب عن مباريات التصفيات الإفريقية الأخيرة، لأسباب تقنية، كما أن أرقامه الإيجابية بالدوري القطري لم تشفع له لاقتناص مكانة ضمن قائمة 28 لاعبا الذين شاركوا بالتجمع الإعدادي، استعدادا للمشاركة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

و قال يوسف العربي خلال تصريحاته الأخيرة لشبكة " بي ان سبورت"، إنه لازال متشبثا بحلم العودة للدفاع عن ألوان القميص الوطني المغربي، والمشاركة بأضخم البطولات الكروية في العالم، مشددا على أنه سيواصل الاشتغال لإقناع الناخب الوطني بأحقيته في تعزيز الخط الهجومي للأسود، الذي يعرف منافسة قوية بين أبرز اللاعبين.

ويبقى العربي وامبارك بوصوفة، أبرز الأسماء الكروية المرشحة لمغادرة الدوريات الخليجية خلال ميركاتو الصيف المقبل، بعد توصلهما بعدد من العروض من أوروبا، وتحديدا من الدوري الفرنسي والتركي.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...