ديربي البيضاء..40 ألف تذكرة لجماهير الوداد والرجاء.. والمنح سلاح الفريقين

صفاء بنعوشي

خصصت إدارة نادي الرجاء الرياضي 40 ألف تذكرة، لمباراة الديربي، والتي ستجمع النسور الخضر بالغريم الوداد، السبت المقبل، على أرضية ملعب محمد الخامس، برسم الجولة 25، من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وسيتم طرح تذاكر الديربي للعموم ابتداءً من غد الأربعاء، في عدد من النقاط المخصصة للبيع بالبيضاء وعبر دفعتين، وذلك لتلبية طلبات الجماهير المرتفعة، وتفاديا لنفاذها خلال الساعات الأولى.

أمام بخصوص استعدادات الغريمين لـ"موقعة" السبت، فاختار الوداد الرياضي بقيادة التونسي فوزي البنزرتي،  برمجة تجمع إعدادي مغلق ببوسكورة، في حين سيكتفي لاعبو الرجاء بخوض تداريبه بمركب الوازيس، بعد استفادة عناصره من يومين راحة، بعد مباراة زاناكو، لحساب  ذهاب الدور 32 مكرر، من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسيكون  للعناصر الرجاوية موعد مع اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون النادي، قبل مباراة السبت، لتوضيح مجموعة من الأمور المتعلقة بالمنح والرواتب المتعلقة، إضافة إلى القيمة المالية للمنحة الاستثنائية التي سيتم تخصيصها للمجموعة، للظفر بالعلامة الكاملة أمام الوداد، والدفاع عن حظوظ الفريق لتتويج بدرع البطولة، هذا الموسم، بعد تحقيق رفاق عبد الإله الحافيظي للكأس الفضية قبل أشهر، على حساب الدفاع الحسني الجديدي.

وكان سعيد حسبان، رئيس الرجاء الرياضي المستقيل، قد وعد العناصر الكروية الرجاوية بمنحة مضاعفة من أجل تحفيزهم على الفوز، قبل أن ينسحب من رئاسة النادي ويسافر إلى فرنسا بشكل مفاجئ، قبل مباراة النسور وزاناكو الزامبي.

وسيكون رجال المدرب خوان كارلوس غاريدو، محرومين من خدمات حارسهم الأول، أنس الزنيتي، بعد عقوبة التوقيف التي صدرت في حقه لمباراة واحدة، لتلقيه البطاقة الحمراء في مباراة المجموعة الأخيرة أمام الفتح الرياضي، إضافة إلى محمد أولحاج، الذي انتهى موسمه بسبب الإصابة.

في المقابل، لازالت الشكوك تحوم حول مشاركة إبراهيم كومارا، من صفوف الأحمر في مواجهة الديربي، بداعي الإصابة، إذ يواصل اللاعب تداريبه الخاصة  بتأطير من الطاقم الطبي للوداد.

منحة الديربي التي خصصتها إدارة الوداد للاعبيه بدورها ستكون "خاصة"، إذ كشفت مصادر من القلعة الحمراء في حديثها مع "تيل كيل عربي"، أن الأمر يتعلق بـمبلغ 30 ألف درهما، سيتوصل به اللاعبون في حال حصدهم للنقاط الثلاث، وارتقائهم إلى الرتبة الثالثة بسبورة الترتيب، خلف المتصدر إتحاد طنجة، الذي سيلاقي الفتح، يوم الأحد، ثم صاحب الوصافة حسنية أكادير، هذا الأخير سيواجه شباب أطلس خنيفرة، بالأسبوع 25 من الدوري.

مواضيع ذات صلة

loading...