سوريا تعلن موافقة أسود الأطلس على لعب ودية فوق أراضيها

رغم الاقصاء المنتخب المغربي يبصم على أداء جيد
صفاء بنعوشي

أكد فادي دباس، رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن توصله لاتفاق مع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لبرمجة لقاء ودي بين منتخب البلدين، على الأرض السورية.

وأوضح دباس في تصريحات إعلامية، نقلتها الصحف السورية، بأن الجهاز الكروي المحلي استطاع الاتفاق مبدئيا مع خمس منتخبات لبرمجة مباريات ودية مستقبلية، في سوريا وفك الحصار الذي كان مفروضا على المنتخب بالفترة الأخيرة.

وأضاف المتحدث ذاته: "المغرب والعراق أول اتحادين كرويين منحنا الموافقة للحضور لسوريا واللعب أمامنا وديا، فيما يتم الإعلان مستقبلا عن هوية باقي المنتخبات".

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن حضوره إلى نهائي كأس العالم روسيا 2018، الأحد المقبل، بين منتخب فرنسا وكرواتيا، سيكون فرصة مواتية للقاء عدد من المسؤولين الكرويين بالاتحاد الآسيوي للعبة وأيضا الدولي "الفيفا"، والتباحث حول مستقبل المنتخب السوري.

من جهة أخرى فضلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عدم الإعلان عن أي مباريات ودية خلال الفترة المقبلة، في انتظار حسم مستقبل المدرب هيرفي رونار، على رأس الطاقم الفني للأسود.

ومن المرتقب أن يتم عقد اجتماع حاسم بين فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، ورونار بعد عودته من العطلة التي فضل قضائها بين روسيا والسينغال، قبل الحديث عن الاستحقاقات المقبلة، التي سيستهلها رفاق مهدي بنعطية بمباراة التصفيات المؤهلة لـ "كان2019".

مواضيع ذات صلة

loading...