فيديو محاولة اغتصاب فتاة قاصر.. الأمن يفتح تحقيقا لتحديد هوية الجاني

لقطات من الفيديو الصادم لمحاولة اغتصاب الفتاة القاصر
تيل كيل عربي

عقب تداول شريط فيديو صادم، يظهر محاولة اغتصاب فتاة قاصر بالعنف، وتصويرها في واضحة النهار، فتح مختبر تحليل الآثار الرقمية على صعيد المديرية العامة للأمن الوطني، تحقيقاً لتحديد هوية الجاني الذي ظهر في الفيديو، حسب ما كشفه مصدر أمني مسؤول لـ"تيل كيل عربي".

وأضاف المصدر ذاته، أن الفيديو نشر أول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي قرابة الساعة الثانية بعد زوال اليوم الثلاثاء، وأن نتائج التحقيق الأولي سوف يعلن عنها فور التوصل إلى هوية الجاني.

شريط الفيديو، تداوله رواد موقع "فيسبوك" على نطاق واسع، ويظهر فتاة قاصر يطرحها مراهق أرضاً، ويحاول نزع سروالها بالقوة، وهي تستعطفه لإخلاء سبيلها وتردد عبارة "واش ما عندشك ختك"، قبل أن يفر رفقة من كان يصور الفيديو، دون تحديد مصير الضحية بعد ذلك.

وبعد ما كشفه مصدر "تيل كيل عربي"، أكد بلاغ للمديرية العامة الأمن الوطني في وقت لاحق، أن مصالحها المختصة تباشر مجموعة من الأبحاث والتحريات الدقيقة بهدف تحديد هوية الشخص الذي ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، وهو بصدد تعريض فتاة لمحاولة اعتداء جنسي، فضلا عن الكشف عن مكان وتوقيت ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالحها كانت قد رصدت شريط فيديو منشور على شبكة الانترنت، مدته 55 ثانية، يظهر فيه شخص في العشرينات من عمره وهو بصدد محاولة نزع ملابس فتاة تحت الإكراه، بينما يقوم شخص ثالث بتوثيق تلك الأفعال الإجرامية باستعمال كاميرا رقمية.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...