فيديو يتيم.." تيل كيل عربي" تكشف حقيقة قصة الحب بين الوزير والممرضة وصور باريس

وزير الشغل والادماج المهني محمد يتيم
الشرقي الحرش

كشفت مصادر قريبة من محمد يتيم، وزير الشغل والادماج المهني، والقيادي في حزب العدالة والتنمية،  لموقع "تيل كيل عربي" تفاصيل قصة الصورة التي ظهر فيها يتيم وهو يمسك بيد فتاة شابة في الشارع، وماصاحبها من تعليقات تقول إن الأمر يتعلق بعلاقة عاطفية للوزير، والصورة ملتقطة بأحد شوارع باريس.

مصدر "تيل كيل عربي" يقول إن الأمر يتعلق بممرضة كان يتيم قد تعرف عليها حينما كانت تتردد على بيته للاشراف على حصص الترويض التي كان يخضع لها إثر إصابته بكسر على مستوى الرجل.

وأضافت مصادر "تيل كيل عربي" أن يتيم تقدم لخطبة الشابة، وأن مراسيم خطبته تمت بحضور عدد من أصدقائه وأفراد عائلة الشابة بمنزل والدها بحي شماعو بسلا.

وأكدت المصادر أن محمد يتيم  كان قد أشعر قبل ذلك عددا من القياديين في حزبه وفي الهيئات  التي يعمل فيها وبعض المستشارين في ديوانه بنيته في الزواج، وحرص على حضورهم مراسيم الخطبة التي تمت أواخر شهر يونيو الماضي.

وأرجعت المصادر خطبة يتيم إلى ما اعتبرته صعوبات واجهها في  حياته الزوجية دامت اكثر من تسع سنوات كان قد بسطها  لبعض القياديين من حزبه، وتعذر إيجاد حلول لها.

وأوضحت المصادر أن يتيم قرر بالاتفاق مع زوجته الأولى، وبوساطة بعض أفراد أسرته التوصل إلى  طلاق اتفاقي بينهما، تمت مباشرة مسطرته بعد نهاية العطلة الصيفية.

من جهة اخرى، كشفت المصادر أن الفيديو الذي ظهر فيه يتيم إلى جانب خطيبته في باريس يعود تاريخه إلى خمسة أشهر، حيث كان يتيم قد ذهب للمشاركة في ندوة نظمها حزب العدالة والتنمية حول التشغيل في المغرب.

مواضيع ذات صلة

أخبار أخرى

loading...