إصابة مزراوي مع المنتخب المغربي تقلق أجاكس أمستردام

صفاء بنعوشي
أبدى نادي أجاكس أمستردام، قلقه من إصابة لاعبه المغربي نصير مزراوي، الذي غادر معسكر المنتخب الأولمبي بباماكو، لصعوبة التحاقه باللقاء الفاصل والمؤهل لكأس إفريقيا للشباب، وأيضاً أولمبياد طوكيو 2020.

وأكدت صحيفة "telegraaf" الهولندية، اليوم الإثنين، أن إصابة مزراوي مع الأولمبي المغربي لن تحرمه فقط من المشاركة بإياب الدور الفاصل رفقة منتخب بلاده، بل سيكون من بين الأسماء التي ستغيب عن لقاء الجولة السادسة من منافسات الدوري الهولندي الممتاز، والتي من المقرر أن تجمع الأياكس وهيرينفين.

وأضاف المصدر ذاته، أن مزراوي وفور وصوله إلى مقر النادي خلال الساعات المقبلة، سيخضع لفحوصات طبية دقيقة، خصوصاً وأن اللاعب سبق له الغياب في مباريات سابقة، لنفس الداعي.

وكان باتريس بوميل، مدرب المنتخب المغربي الأولمبي الجديد، قد وجه الدعوة إلى مزراوي لتعزيز صفوف المجموعة رفقة ثلة من الأسماء التي كانت حاضرة مع الكبار في المعسكرات السابقة، ويتعلق الأمر بأشرف حكيمي، لاعب بورسيا دورتموند الألماني، ويوسف النصيري، لاعب ليغانيس الإسباني، إضافة إلى حمزة منديل، الملتحق حديثاً بصفوف ديجون الفرنسي، إلا أن إصابة مزراوي ستقلص من تمثيلية المحترفين في لقاء الإياب الذي سيقام، غداً الثلاثاء، بالعاصمة باماكو.

يشار، إلى أن البوسني وحيد خليلوزيتش، قد حرص على متابعة المباراة الأولى لمنتخب أقل من 23 سنة، من مدرجات ملعب مراكش الكبير، لمتابعة مجموعة من الأسماء الواعدة، كما حرص على تنقل جميع لاعبي المنتخب الأول لدعم الأولمبيين، في واحدة من أهم مبارياتهم، قبل انطلاق كأس إفريقيا بمصر.