نصف نهائي كأس "الكاف".. انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

أمينة مودن

انطلقت، صباح اليوم الجمعة، عملية بيع تذاكر مباراة نادي نهضة بركان وإتحاد العاصمة الجزائري، لحساب إياب نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ممثل الكرة المغربية الوحيد بالمسابقة القارية، خصص يومين لجماهيره لاقتناء تذاكر إياب نصف النهائي، الذي يستضيفه الملعب البلدي لمدينة بركان يوم الأحد 28 أبريل الجاري.

وفي وقت تُروج فيه الصحافة الجزائرية، إلى إمكانية انسحاب نادي إتحاد العاصمة من اللقاء الكروي، احتجاجاً على اعتباره منهزما بثلاثية في مباراة الذهاب، بقرار من الكونفدرالية الإفريقية بعد منع السلطات الجزائرية إجراء اللقاء الكروي، أنهى نهضة بركان ترتيبات المُباراة.

وتصل بعثة إتحاد العاصمة اليوم الجمعة إلى مطار وجدة أنكاد، في رحلة مباشرة تُؤمنها شركة طيران مصرية.

وتمت برمجة حصة تدريبية رسمية للفريق الجزائري غداً السبت، تزامناً مع توقيت المباراة الرسمية، بالملعب البلدي لبركان، على أن يلتقي كل من خوان كارلوس غاريدو، مدرب الإتحاد ومعين الشعباني، مدرب نهضة بركان، قبلها مع رجال الإعلام في ندوة صحفية.

وقالت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، كلمتها بخصوص مباراة الذهاب التي منعت السلطات الجزائرية إقامتها، بافتعال أزمة تهم قميص فريق نهضة بركان الرسمي، معتبرة إتحاد العاصمة منهزما بثلاثية، كما أكدت أن موعد الإياب سيجرى في موعده، مع تحويل الملف إلى اللجنة التأديبية التي ستدرس العقوبات المرتقب تسليطها على النادي والاتحادية الجزائرية.