اعتقال اثنين من المعتدين على جمهور الوداد واحد منهم عامل بالفندق

أحمد مدياني

قال المشجع الودادي "ن.د.ت" الذي تعرض لاعتداء اليوم الخميس بتونس، أصيب على أثره بالسلاح الأبيض على مستوى ساقه، أن الأمن اوقف اثنين من منفذي الاعتداء.

وأضاف المشجع الودادي، في تصريح لـ"تيل كيل عربي"، أنه الآن بمخفر الشرطة، وتعرف على هوية المعتدين. وكشف المتحدث ذاته أن من بين المعتدين عامل في الفندق الذي يقيمون فيه، وأوضح قائلا: "تم اعتقال العامل في الفندق، في بداية الأمر أنكر صلته بالاعتداء، ليطلق سراحه، قبل اعتقاله مرة أخرى بعدما تم التاكد من ان السيارة الحمراء التي أقلت المعتدين إلى باب الفندق في ملكيته، واعترف بهوية الباقين خلال مواجهته من طرف الأمن بتسجيلات كاميرات الفندق".

وقد تعرض عدد من جماهير الوداد الرياضي لاعتداء خطير من طرف محسوبين على جماعير الترجي التونسي، يومه الخميس. وقام مجموعة من الأشخاص قدموا إلى الفندق على متن سيارتين بالاعتداء على جماهير من مشجعي الوداد، وأصيب مشجع ودادي بجروح خطيرة على مستوى ساقه.

وتم نقل المشجع المصاب إلى المستشفى على متن سيارة الإسعاف، فيما حلت عناصر الأمن متأخرة لمكان وقوع الاعتداء. وسلب المعتدون من أحد ضحايا الاعتداء جواز سفره. ونقلت المصادر التي تحدث إليها "تيل كيل عربي" أن المعتدين كانوا مدججين بالأسلحة البيضاء، ووثقت كاميرات الفندق اعتداءهم وهوياتهم.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الأمن التونسي حصلت على تسجيلات الاعتداء من إدارة الفندق.

جدير بالذكر أنه سبق وبعثت إدارة فريق الوداد الرياضي برسالة لجهاز "الكاف"، حذرت فيها المس بسلامة جماهير الوداد وطالبت بحمايتهم.

مراسة الوداد دفعت الاتحاد ابدولي لكرة القدم "الفيفا" اليوم لبعث رسالة عبر فيها عن امتعاضه من لغة التهديد التي سبقت مباراة إياب نهائي عصبة الأبطالة الإفريقية يوم غد الجمعة، والتي سوف تجمع الوداد الرياضي بالترجي التونسي.