الأهلي يطلب من "الكاف" الترخيص لجماهيره بالحضور بنصف نهائي الأبطال أمام الوداد

أمينة مودن

 

قدم نادي الأهلي طلبا رسمياً إلى الاتحاد المصري للعبة لمراسلة إتحاد إفريقيا لكرة القدم "الكاف"، من أجل حضور جماهيره في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي، والمقررة إجراؤها يوم 3 أكتوبر المقبل بملعب القاهرة الدولي.

محمد مرجان المدير التنفيذي لنادي الاهلي المصري قال في تصريح للقناة التلفزيونية للأهلي، اليوم الأربعاء، إن مراسلة رسمية تم توجيهها لى الاتحاد المصري للعبة، لمخاطبة "الكاف"، من أجل تمكين الجماهير من حضور اللقاء الكروية ودعم اللاعبين في لقاء حاسم بالمسابقة القارية.

المسؤول الكروي، شدد على أن النادي ينتظر القرار النهائي من طرف الجهة الوصية، في حال سمح الوضع الوبائي بحضور الأنصار ولو بأعداد قليلة، لمواجهة الوداد التي ستحسم في هوية أول متأهل إلى مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تجميد أنشطة المسابقة لأزيد من 4 أشهر بسبب انتشار فيروس "كورونا".

من جهتها، لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي وبعد تحديد مواعيد المباريات بشكل رسمي، أعلنت بأن الحسم في حضور الجماهير فيما تبقى من مسابقة دوري الابطال لازال قيد النقاش بين جميع الفاعلين، عكس مسابقة كأس الكونفدرالية التي تستكمل في المغرب، فقد تقرر خوضها بأبواب مغلقة.

يشار، إلى أن الوداد والرجاء، يمثلان الكرة المغربية بنصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إضافة إلى بركان وحسنية أكادير، اللذين يتواجهان في مرحلة نصف النهائي، على مستوى كأس "الكنفدرالية"، التي ستقام بنظام دورة مصغرة في المغرب، وتحديدا بملعب محمد الخامس والمركب الرياضي للأمير مولاي عبد الله.