الركراكي يغادر الفتح صوب الدحيل القطري

أمينة مودن

أعلن نادي الفتح الرباطي، اليوم الأربعاء، عن نهاية ارتباطه بالمدرب وليد الركراكي، بعد خمس سنوات تولى خلالها قيادة ممثل العاصمة، وتوج رفقته بكأس العرش، ودرع البطولة الأول في تاريخ النادي.

وحسب بلاغ للنادي الرباطي، فإن الانفصال جاء بطلب من المدرب، الذي سيبدأ خلال الأسبوع الجاري، مهمة جديدة بالدوري القطري، رفقة نادي الدحيل القطري، علما أن العقد الذي كان يربط الركراكي بالمجموعة، يمتد إلى يونيو 2020.

مهمة قيادة الفريق الرباطي، كما أكد بلاغ الفتح، سيتسلمها بشكل مؤقت المدرب المساعد مصطفى الخلفي، في انتظار اختيار اسم جديد لتعويض الدولي المغربي السابق، خلال الأيام المقبلة.

مصادر من الفريق الرباطي أكدت، في اتصال مع "تيلكيل عربي"، أن النادي بدأ قبل أسبوعين  تقريبا دراسة مجموعة من السير الذاتية لمدربين وطنيين، وآخرين أجانب، تمهيدا للتعاقد معهم لتعويض الركراكي، أبرزهم لاعب الرجاء الرياضي السابق عبد اللطيف جريندو، الذي يقود للموسم الثاني فريق شباب بنجرير، المنتمي للقسم الوطني الثاني.

الركراكي سيعوض المدرب روي فاريا، الذي أنهى ارتباطه مع الدحيل مباشرة بعد خسارة نهائي كأس قطر، الأسبوع الماضي، أمام نادي السد.