"السوبر" الإفريقي.. تفاصيل مواجهة الرجاء والترجي خارج القارة السمراء

الرجاء و الترجي
صفاء بنعوشي

تقرر رسمياً، اليوم الأربعاء، اختيار ملعب ثاني بن جاسم الخاص بنادي الغرافة القطري، لاستضافة مباراة "السوبر" الإفريقي بين فريق الرجاء الرياضي، بطل النسخة الأخيرة لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والترجي التونسي، صاحب لقب عصبة الأبطال الأخيرة.

اللجنة المنظمة التي عقدت لقاء تقديمي قبل "السوبر"، اليوم الأربعاء، بمقر الاتحاد القطري لكرة القدم، أوضحت بأن القمة الإفريقية التي ستلبس ثوبا قطريا بإقامتها في الدوحة، ستقام انطلاقا من الساعة السابعة بالتوقيت المحلي، مع طرح 20 ألف تذكرة للجماهير الراغبة في متابعتها من مدرجات ملعب الغرافة.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن التذاكر سيتم طرحها عبر البوابة الإلكترونية للاتحاد القطري للعبة، وذلك عن طريق دفعات، انطلاقا من يوم الجمعة المقبل.

وكان "الكاف" قد اختار يوم 29 مارس الجاري لإقامة المباراة البارزة بين الرجاء والترجي، بعد لقاء لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بدلاً من 20 فبراير الماضي، بسبب الأجندة المحلية والقارية المضغوطة للفريقين معاً.

تجدر الإشارة إلى أن السوبر الإفريقي سيقام هذه السنة لأول مرة خارج القارة السمراء، بعد توصل "الكاف" بعرض من الإتحاد القطري للعبة لتنظيمه بالبلد المستضيف لمونديال 2022، وهو ما تمت الموافقة عليه، حيث كان الوداد الرياضي آخر من فاز بالنسخة الأخيرة للمسابقة من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.