"الكاف" يكشف مواعيد مباراتي الوداد بـ"التشامبيونزليغ"

صفاء بنعوشي

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن مواعيد إجراء مباراتي ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للأندية الثمانية المتأهلة، أبرزها الوداد الرياضي، ممثل الكرة الوطنية الوحيد بالمسابقة.

وحسب جدول المباريات الذي حدده "الكاف"، فإن الوداد سيلاقي حوريا كوناكري برسم ذهاب ربع النهائي يوم 5 أبريل المقبل، وتحديداً بملعب 28 شتنبر بالعاصمة كوناكري، على أن يتم تحديد موعد اللقاء بعد اجتماع مع الفريق المضيف للمواجهة.

أما عن مباراة الإياب لحساب الدور ذاته، فقد اختار لها الاتحاد الإفريقي للعبة يوم 12 أبريل، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

برنامج "الكاف" يتم تحديده بعد العودة إلى الأندية المشاركة بالمسابقة والتي تحدد الملاعب الرياضية المستقبلة لمبارياتها، ليتأكد بنسبة كبيرة ابتعاد مركب محمد الخامس "دونور" عن احتضان اللقاء بسبب تواصل الأشغال به.

وكان الشركة المكلفة بصيانة وإصلاح مرافق المركب الرياضي الذي أغلق أبوابه قبل حوالي الثلاثة أشهر في وجه أندية البيضاء، قد أكدت سابقا لـ "تيل كيل عربي"، أنها ليست الوحيدة المعنية بموعد إعادة افتتاحه، بل الأمر سيتم تنسيقه بعد نهاية جميع الأشغال بالمرافق الخارجية، مع والي جهة البيضاء-السطات، وممثلي الثنائي الوداد والرجاء الرياضي، اللذين تم الاجتماع معهم في مناسبات عديدة قبل وخلال فترة الإغلاق.