الوداد يراسل "الكاف" لتغيير ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

البنزرتي إلى جانب رئيس الوداد سعيد الناصري في لقاء سابق
صفاء بنعوشي

طالب نادي الوداد الرياضي، مساء اليوم الثلاثاء، رسميا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم،  تغيير ملعب إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع كلاً من ممثل الكرة الوطنية والترجي الرياضي التونسي، بملعب رادس الأولمبي.

مراسلة الوداد الرياضي، أرجت طلب تغيير ملعب رادس الأولمبي في لقاء النهائي، لما تٌشكله  مدرجاته من خطر على الجمهوريين المغربي والتونسي، بعد تداول صور توثق انشقاقات بالمعلمة الرياضية الكروية.

إدارة "الأحمر والأبيض" وجهت في المراسلة ذاتها طلبا لـ "الكاف"، من أجل تأمين مقام البعثة المغربية في تونس، سواء تعلق الأمر باللاعبين، والإداريين، وحتى الجماهير التي تتأهب لتنقل وازن إلى أرض "نسور قرطاج" لدعم الوداد في لقاء النهائي الذي سيحسم صاحب قلب "تشامبيونز ليغ" الإفريقية.

وكانت وسائل إعلام تونسية قد فتحت النار على الوداد وجماهيره مباشرة بعد مباراة الذهاب التي أقيمت، الجمعة الماضية، بين الطرفين على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، أردفها بلاغ رسمي لإدارة الترجي "تتهم" خلاله المسؤولين عن التنظيم بسوء المعاملة.

يٌشار، إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كان قد رد على شكاية سابقة للوداد بخصوص الحكم المصري جهاد جريشة، وقرر توقيفه لـ 6 أشهر عن إدارة أي مباراة، على خلفية الأخطاء التحكيمية التي سقط فيها في لقاء ذهاب نهائي دوري الأبطال.