بالصور.. لاعبو المنتخب المغربي يصلون تباعاً لمركز المعمورة تأهبا لتصفيات "الكان"

أمينة مودن

بدأ مركز محمد السادس لكرة القدمْ، اليوم الإثنين، في استقبال لاعبي المنتخب المغربي، تأهبا للمشاركة بالمعسكر التدريبي الخاص بالجولة 5و6 من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم، والتي تضع الأسود في مواجهة أمام موريتانيا وبوروندي.

ومن أبرز اللاعبين الذين التحقوا بالتجمع الإعدادي، نايف أكردْ المحترف بصفوف رين، بعد تدخل الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لتمكين المحترفين من خارج دول الاتحاد الأوروبي، من الالتحاق بمنتخباتهم، وإعفائهم من الحجر الإجباري بعد العودة.

منير المحمدي، حارس عرين أسود الأطلس والمحترف بالدوري التركي، تمكن بدوره من الانضمام إلى المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني، رغم مشكل الطيران وتعليق الرحلات بين المغرب وتركيا مؤقتا.

آدم ماسينا لاعب واتفورد الإنجليزي، بدوره انضم لأول مرة إلى  تجمع أسود الأطلس، بعد إعلانه سابقا عن تمثيل المغرب، وسلك جامعة الكرة مساطر تأهيله، تماشيا والتعديلات التي عرفها قانون تغيير الجنسية الرياضية الذي صادق عليها  الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، قبل أشهر.

محليو البطولة الاحترافية وبعد مباراة الديربي البيضاوي، انضموا إلى النخبة الوطنية، تأهبا لانطلاق تحضيرا لتصفيات "الكان"، ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي، سفيان رحيمي، وثنائي الوداد أيوب الكعبي ويحي جبران.

يشار، إلى أن وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، برمج أول مران للمجموعة مساء اليوم الإثنين، في انتظار لحاق باقي اللاعبين خلال ال24 ساعة المقبلة.