بسبب التحرش.. إتحاد مصر يقرر "طرد" لاعب من صفوف المنتخب

صفاء بنعوشي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، ظهر اليوم الأربعاء، رسمياً استبعاد اللاعب عمرو وردة رسمياً من معسكر "الفراعنة"، لأسباب سلوكية صدرت منه خلال فترة تواجده مع المجموعة، التي تنافس بكأس أمم إفريقيا، في نسخته 32.

وحسب بلاغ رسمي للاتحاد المصري للعبة، فإن مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة وبتنسيق مع الطاقم الفني للمنتخب، قرر استبعاد عمرو وردة، من المسابقة القارية، لتكمل المجموعة غمار المنافسات بـ 22 لاعباً.

هذا وكانت عارضة مصرية قد فجرت قضية سوء سلوك لاعبين من صفوف المنتخب المصري، عندما قالت إن رسائل "تحرش" وصلتها من عدد من اللاعبين، المتواجدين بالمعسكر الإعدادي لـ "الفراعنة"، وهو ما تسبب في توتر كبير داخل المعسكر، ودفع الاتحاد إلى التدخل والضرب بيد من حديد باستبعاد عمرو وردة رسمياً.

وتتجه الأنظار بداية من الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المغربي، إلى ملعب القاهرة الدولي، الذي يستضيف مباراة مصر ومنتخب الكونغو، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات "الكان".

يٌشار، إلى أن رفاق محمد صلاح قد حققوا ثلاث نقاط في أولى مباراة لهم أمام زيمبابوي، وهي المواجهة التي تلت حفل الافتتاح الذي نظم بملعب القاهرة، الجمعة الماضية، بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وجياني إنفانتينو، رئيس "الفيفا"، إضافة إلى أحمد أحمد، رئيس "الكاف".