بعد استدعائه بقائمة خليلوزيتش الموسعة..ساعات تفصل كارسيلا عن عرض قطري

صفاء بنعوشي

توصل الدولي المغربي مهدي كارسيلا، المحترف بصفوف نادي ستاندار دولييج، بعرض من الدوري القطري، بعد 3 أيام فقط على وضع اسمه ضمن قائمة المنتخب الوطني المغربي الموسعة الأولى للمدرب الجديد وحيد خليلوزيتش.

وحسب صحيفة "Walfoot" البلجيكية، فإن إدارة ستاندار دولييج قد توصلت بعرض يهم كارسيلا من قطر، إذ تم منح المسؤولين 48 ساعة فقط للرد على المقترح المقدم، للاعب المغربي.

المصدر ذاته أوضح بأن ميشيل برودوم، مدرب فريق ستاندار دولييج، لا يمانع في رحيل لاعبه المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما قد يسهل المفاوضات بين الطرفين، ليعزز اللاعب التمثيلية المغربية في الدوري القطري، بعد مهدي بنعطية، ونبيل الزهر، اللذين اختارا خوض أولى التجارب الخليجية بالبلد.

ولم تكشف الصحيفة عن الفريق الذي قدم عرضه لانتداب صاحب الـ30 سنة، لكنها شددت بأن القيمة المالية المعروضة على كارسيلا جد مغرية، وقد تغير خططه قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

وكان مهدي كارسيلا من بين الدوليين المغاربة الذين سجلوا حضورهم بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، رفقة أسود الأطلس، قبل أن يعود ليغيب في "الكان" الأخير بمصر، بقرار من المدرب السابق هيرفي رونار، إلا أن قائمة خليلوزيتش الموسعة حملت المفاجأة بإدراج اسمه رفقة عناصر غابت عن الواجهة الدولية بالسنة الأخيرة، كجواد الياميق، عادل تاعرابت، ووليد أزارو.