بعد بونو.. حاليلوزيتش ينتقد "الكاف" ويُهدد بالغياب عن الندوات

أمينة مودن

وجّه وحيد حاليلوزيتش، مًدرب المنتخب الوطني المغربي، تحذيراً للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشأن توقيت برمجة الندوات الصحفية التي تسبق مباريات كأس أمم إفريقيا.

وقال حاليلوزيتش، اليوم الإثنين، على هامش اللقاء الإعلامي الذي يسبق مباراة المنتخب المغربي والغابون، إنه قد يغيب عن الندوات الصحفية المقبلة، في حال برمجتها في توقيت غير ملائم بالنسبة للمجموعة.

وشدد المُدرب البوسني على أن المسؤولين بالكاف، عليهم التواصل سابقاً مع المسؤول الإعلامي للمنتخب المغربي، للتوافق بشأن موعد ملائم للندوة الصحفية، خصوصاً وأن لديه التزامات وبرنامج مع مجموعته، ويكون عليه مرافقة لاعب باللقاء الإعلامي.

وأوضح حاليلوزيتش، بأنه لن يتردد في الغياب عن الندوات المقبلة إن تعارضت مع برنامجه، مشيرا إلى أن يعمل تحت إمرة جامعة الكرة وليس "الكاف".

وسبق حاليلوزيتش الحارس بونو، لتوجيه انتقادات للجنة المنظمة، بسبب فرض التحدث باللغتين الفرنسية والإنجليزية فقط خلال الندوات.

وانتقد بونو غياب الترجمة خلال الندوات الصحفية التي يشرف عليها "الكاف"، حيث اختار تقديم أجوبته باللغة العربية ثم إعادتها بالفرنسية، بالنسبة للإعلاميين الأجانب الذين حضروا اللقاء الصحفي السابق.