بعد تقديم استقالته..الرجاء يُحدد 3 دجنبر موعداً لاختيار رئيسه الجديد

أمينة مودن

 

حدد المكتب المُديري لنادي الرجاء الرياضي، موعد الـ3 دجنبر المقبل، لاختيار الرئيس والمكتب المديري الجديد، بعد تقديم جواد الزيات استقالته بشكل رسمي، في اجتماع مستعجل دعا إليه المسؤولين أمس.

وسيكون أمام إدارة الرجاء الرياضي 18 يوماً، للاعداد للجمع العام الذي سيشهد تحديد الرئيس الجديد للنادي ومكتبه المُسير، بعد سنتين قضاهما جواد الزيات في منصبه، وقرر بعدها الانسحاب بسبب الضغوطات التي لاحقته بالفترة الأخيرة، وهو المُبرر الذي نقله إلى مكتبه المُديري خلال الاجتماع الذي عقده.

هذا ولم يعبر بعد أي مسؤول عن رغبته في الدخول إلى سباق رئاسة نادي الرجاء الرياضي، بعد أقل من 24 ساعة على تأكيد تنحي جواد الزيات من منصبه، حيث حاول أعضاء المكتب المُديري ثني الرئيس عن قرار المغادرة، لكنه تشبث بقراره، واختار منح الفرصة لمسؤول جديد لتولي المهمة.

وعاش نادي الرجاء الرياضي على إيقاع "التوتر" بالفترة الأخيرة، بسبب مشاكل كادت تعصف بالمدرب جمال السلامي خارج القلعة الخضراء، لكن تدخلات أبقته على رأس الطاقم الفني للنسور الخضر، ثم تراكم مستحقات اللاعبين المالية، حيث طالبت العناصر الكروية بحلها، قبل استئناف التداريب، وأخيراً ضغوطات الجماهير بخصوص الميركاتو الصيفي.

تجدر الإشارة، إلى أن جواد الزيات قاد مفاوضات الإبقاء على جمال السلامي مدرباً لـ"الخُضر" بداية الأسبوع الماضي، قبل أن يقرر الانسحاب من منصبه، وإعلان استقالته بشكل رسمي أمام أعضاء المكتب المُسير.