بعد حجز بطاقة المشاركة بـ"كان 2022"..التعادل يحسم مباراة المنتخب المغربي وموريتانيا

أمينة مودن

تعادل المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الجمعة، أمام نظيره الموريتاني بدون أهداف، في مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم، والتي استقبلها ملعب الشيخ ولد بيديا بالعاصمة نواكشوط.

وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أجرى بمباراة اليوم مجموعة من التعديلات على تشكيلته الرسمية بمنح فرصة الرسمية للثلاثي يحي جبران، من صفوف الوداد، ثم أدم ماسينا، المحترف بنادي واتفورد الإنجليزي، ومنير الحدادي، لاعب إشبيلية الإسباني، بعد تأهيلهما من طرف "الفيفا" لحمل قميص الأسود.

وكان المنتخب المغربي قد حجز بطاقة العبور للمرة الثالثة تواليا إلى نهائيات كأس إفريقيا قبل ساعات، بعد نهاية مباراة بوروندي وإفريقيا بمجموعته على إيقاع التعادل، دائماً لحساب الجولة الخامسة من مرحلة التصفيات، وتوسيع فارق النقاط معهم قبل اخر جولة بـ4 نقاط.

وتتوجه بعثة أسود الأطلس مباشرة بعد لقاء اليوم أمام موريتانيا صوب المغرب، على أن تستأنف التداريب بحصة مسائية غداً الأحد، بمركز محمد السادس لكرة القدم، استعداداً لاخر لقاء بمرحلة التصفيات أمام بوروندي، بعد أربعة أيام، وهي المواجهة التي يستضيفها مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.