بعد شكوك حول غياب ميسي عن ودية المغرب.. نجم آخر خارج القائمة بسبب الإصابة

صفاء بنعوشي

يبدو أن الإصابات والإجهاد البدني سيكونان شبحاً يلاحق لاعبي المنتخب الوطني الأرجنتيني، في المباراة الودية التي سيتجمع بعد 6 أيام مع المغرب، والتي تدخل في إطار استعدادات رفاق ليونيل ميسي إلى منافسات "كوبا أمريكا"، وأسود الأطلس لنهائيات كأس أمم إفريقيا "مصر 2019".

صحيفة "ماركا" قالت، اليوم الخميس، إن أنخيل دي ماريا سيغيب بشكل رسمي عن مواجهة الأسود بطنجة، وقبلها اللقاء الودي أمام منتخب فنزويلا  بعد 24 ساعة، عقب تعرضه لإصابة بالفخذ، بالحصة التدريبية ما قبل الأخيرة لـ"التانغو" من مباراته الأولى.

وأوضح المصدر ذاته أن لاعب باريس سان جيرمان، عرض إصابته على الطاقم الطبي  للمنتخب الأرجنتيني، والذي أكد صعوبة لحاقه للمواجهة، في انتظار التأشير له بالعودة إلى فريقه لمواصلة العلاجات، قبل استئناف التداريب بشكل رسمي مع مجموعته.

وانضاف اسم دي ماريا إلى نجم دفاع المنتخب الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي، الذي أعلن الإتحاد الأرجنتيني للعبة بداية الأسبوع الجاري غيابه عن الوديتين، بعد تعرضه لإصابة مع فريقه مانشستر سيتي، ستحرمانه من خوض المعسكر  الإعدادي الأول ما قبل "كوبا أمريكا".

أمام بخصوص ليونيل ميسي، النجم الأول للأرجنتين، فمشاركته من عدمها أمام رفاق العميد مهدي بنعطية لازالت غير مؤكدة، بالرغم من أن العقد الذي يربط جامعة الكرة المغربية والجهاز المحلي الوصي على الكرة بالأرجنتين، تنص على مشاركته على الأقل لـ70 دقيقة، وإلا فسيتم خصم نصف المبلغ المتفق عليه، والخاص بأرباح "التانغو" من اللقاء الودي.