بعد مباراة أمريكا.. جامعة الكرة تبحث عن ثاني خصم للمنتخب استعدادا لكأس العالم 

أمينة مودن

كشف تقرير لصحيفة"سبورت ميديا"، عن تقدم جامعة الكرة المغربية بطلب رسمي لملاقاة منتخب مقدونيا الشمالية، في إطار استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة بنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب ذات المصدر، فإن اتحاد مقدونيا لكرة القدم، توصل بطلب رسمي من جامعة الكرة، للاتفاق بخصوص موعد ودي بين المنتخبين، قبل انطلاق منافسات المونديال.

وتوصلت جامعة الكرة سابقا إلى اتفاق لبرمجة مباراة ودية في فاتح يونيو المقبل، أمام منتخب الولايات الأمريكية، على أرضية ملعب "TQL" في سينسيناتي بولاية أوهايو.

وستكون مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الأمريكي، هي الأولى بمرحلة الاستعدادات الخاصة بكأس العالم، على أن تخوض المجموعة بعدها لقائين عن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية"كوت ديفوار 2023".

في المقابل، لازال الغموض يلف مستقبل المدرب حاليلوزيتش على رأس الطاقم الفني لأسود الأطلس، وذلك قبل 3 أسابيع فقط من موعد مواجهة أمريكا ومباراتي التصفيات أمام منتخب ليبيريا وجنوب إفريقيا.

يٌشار، إلى أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم، غير مواعيد تصفيات "الكان"، لفسح المجال للمنتخبات الخمسة المتأهلة عن إفريقيا، للاستعداد الجيد إلى الموعد المونديالي الذي يجرى في الفترة ما بين 21 نونبر و18 دجنبر 2022.