بعد مطالبة الوداد بتغييره..وفد من"الكاف"يعاين ملعب رادس تأهباً للنهاية

صفاء بنعوشي

حرص الوفد التابع للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، على زيارة إلى ملعب رادس الأولمبي، الذي يستقبل نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بين الوداد الرياضي ومضيفه الترجي، للوقوف على آخر الترتيبات الخاصة بالديربي المغاربي.

المسؤولون بالترجي الرياضي التونسي رافقوا الوفد الذي أنيطت به مهمة الإشراف على النهائي إلى الملعب، بحضور وزيرة الرياضية التونسية، سنية بن الشيخ أيضاً، ورئيس إتحاد كرة القدم وديع الجريء.

وعلى هامش زيارة وفد "الكاف" إلى الملعب الأولمبي لرادس، تمت تحديد موعد الحصة التدريبية التي سيخوضها الوداد على أرضيته، بعد وصولهم إلى تونس خلال الساعات الأولى من فجر يومه الأربعاء.

وبالرغم من أن الوداد طالب بتغيير ملعب نهائي دوري الأبطال، بسبب الشقوق والتصدعات المسجلة بجانب من مدرجاته، إلا أن "الكاف" لم يتفاعل مع المراسلة، في حين المسؤولون التونسيون خرجوا إلى الإعلام لتأكيد جاهزية "رادس"، والتشديد على أنهم يتحملون المسؤولية الكاملة في حال أي مشكل ممكن أن يقع خلال الديربي المغاربي المنضوي تحت لواء "الكاف".

هذا وسجلت عملية بيع التذاكر الخاصة بالمباراة في العاصمة التونسية، إقبالاً حاشداً لعشاق وأنصار الترجي، ما تسبب في فوضى وازدحام، اضطرت معه الشرطة التدخل، بحسب ما نقلته تقارير إعلامية محلية، قبل أن يٌسدل الستار رسمياً على العملية ساعات فقط على انطلاقها لنفاذها.

يشار إلى أن القمة الكروية بين رجال المدرب معين الشعباني وفوزي البنزرتي، ستقام مساء الجمعة بداية من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت غرينتش، في مباراة قد يصل حضورها الجماهيري إلى 55 ألف مناصراً.