بهدف مغادرة الحجر الصحي..لاعبو الوداد يجرون آخر اختبارات الكشف عن فيروس "كورونا"

أمينة مودن

 

تخضع بعثة نادي الوداد الرياضي، غداً الجمعة، إلى أخر فحوصات الكشف عن فيروس كورونا، وذلك بعد دخولها إلى حجر صحي إجباري بأحد فنادق مدينة الدارالبيضاء، بعد العودة من رحلة جنوب إفريقيا.

وسيجري اللاعبون بالإضافة إلى باقي أعضاء الأطقم المساعدة التي شاركت برحلة جنوب إفريقيا لمواجهة كايزر شيفس، اختباراً جديداً للكشف عن فيروس كورونا، سيكون الأخير قبل السماح لهم بمغادرة فندق الإقامة، تحت إشراف وزارة الصحة المغربية.

وكانت إدارة الوداد الرياضي، قد قسمت الفريق إلى مجموعتين، الأولى تحت إشراف محمد بنشريفة سافرت إلى جنوب إفريقيا لملاقاة كايزر شيفس، لحساب الجولة 5 من دور مجموعات مسابقة أبطال إفريقيا، ثم ثانية تضم العناصر الأساسية واصلت تداريبها بمركب محمد بنجلون، بقيادة التونسي فوزي البنزرتي، وخاضت مباراة أمس أمام فريق سريع واد زم.

وجاء خطوة إدارة الوداد، لمنح الفرصة للبدلاء بالمشاركة القارية، بعد ضمان العبور إلى مرحلة ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا مبكراً، وأيضاً تفاديا لأي تأجيل يهم المباريات المحلية للوداد.

يٌشار إلى أن رفاق صلاح الدين السعيدي، يحتلون صدارة البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، برصيد 25 نقطة مع مباراة ناقصة، متبوعاً بغريمه التقليدي الرجاء برصيد 19 نقطة.