بورسيا دورتموند يزف الخبر السار لرونار: حكيمي سيلحق بـ"كان2019"

صفاء بنعوشي

أبدى نادي بورسيا دورتموند رفضه التام، لعودة الدولي المغربي أشرف  حكيمي إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد، قبل انتهاء فترة الإعارة التي تربطه بالمجموعة لسنة إضافية.

مايكل زورك، المدير الرياضي لدورتموند قال، اليوم الخميس، على هامش ندوة صحفية، أن سيناريو رحيل لاعب الأسود بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى فريقه الأم مدريد، مستبعد جداً، بالنظر لأهمية الدولي المغربي في الترسانة البشرية للسويسري لوسيان فافر.

وأوضح المتحدث ذاته، في السياق نفسه :" لدينا علاقة جيدة بوكيل أعمال أشرف حكيمي وأيضا ريال مدريد، ولا يمكن للاعب الرحيل قبل أن ينهي عقد الإعارة الذي يمتد إلى يونيو 2020، وهذا الأمر واضح للطرفين".

أما عن جاهزية حكيمي لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، فقد شدد المسؤول بنادي بورسيا دورتموند، أن رغبة اللاعب وطموحه كبير للحاق بالمنافسة الكروية الأبرز في القارة السمراء، لذا فهو يتبع برنامجاً تأهيلي خاصا للحاق بها.

وأردف: " هو يرغب بشدة في المشاركة، وسيعود قريباً للميادين ليعزز الكثيبة ويكون رفقة زملاءه بالمسابقة التي ستقام في مصر".

تصريحات المدير الرياضي للنادي، جاءت على هامش تسريبات للصحافة الإسبانية التي تحدثت خلال الأيام الماضية عن رغبة زين الدين زيدان، في استعادة خدمات أشرف حكيمي بداية من الموسم الرياضي المقبل، الذي سيعرف تغييرات عديدة داخل قلعة "السانتياغو بيرنابيو"، برحيل أسماء عديدة، كانت تشكل بالفترة الأخيرة اللبنة الأساسية للملكي.