بيراميدز يصعد ضد الاتحاد المصري ويبعد الشيبي عن جلسة الاستماع

أمينة مودن

تشبث ناد بيراميدز المصري، بحضور لاعبه محمد الشيبي ضمن القائمة الأساسية التي ستخوض مباراة المقاولون العرب، اليوم الاثنين، لحساب مؤجل عن الدوري المصري الممتاز.

وفي وقت تم استدعاء الدولي المغربي من طرف لجنة الانضباط للاتحاد المصري للعبة، اليوم الاثنين، للاستماع إليه بعد تقديمه لشكاية للقضاء المصري ضد لاعب الأهلي المصري الحسين الشحات، تشبث النادي بالشيبي للمشاركة في اللقاء الكروي.

وجاءت خطوة بيراميدز حسب الصحافة المصرية، دعماً للاعب الذي يتعرض لضغوطات من طرف الاتحاد المصري للعبة والأهلي المصريٍ، فقط لأنه اختار اللجوء للقضاء المدني ضد الشحات الذي اعتدى عليه في مباراة سابقة.

وكان محامي الشيبي قد خرج ببلاغ رسمي قبل ساعات، مستغرباً من برمجة جلسة استماع للاعب، قبل ساعات قليلة من مباراة هامة مع فريقه.

وأشار المحامي في بلاغه، إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم، لم يكلف نفسه عناء الاطلاع على برنامج المباريات، واختيار توقيت يتناسب والتزامات اللاعب تجاه ناديه.

في المقابل، تصدت إدارة بيراميدز إلى الضغط الذي يمارسه مسؤولو الأهلي المصري، من أجل توقيف الشيبي عن ممارسة كرة القدم في مصر، لاختياره الدفاع عن حقوقه بالطريقة التي يراها مناسبة.