تحالف جماهيري يرفع شعار الرحيل في وجه مكتب الرجاء ومدربه

أمينة مودن

انضاف تحالف الصفحات الرجاوية الخاصة بالأنصار، إلى الأصوات المعارضة لمواصلة جمال السلامي، مهامه مدربا للفريق، وذلك بعد الهزيمة الأخيرة في مباراة الديربي أمام الغريم، لحساب الأسبوع 10 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

التحالف الذي يجمع المشجعين افتراضياً بمجموعة من الصفحات بمنصات التواصل الاجتماعي، أكد رفضه للقرار الذي اتخذه المكتب المسير، بتثبيت جمال السلامي على رأس الطاقم الفني لـ"النسور الخضر"، بعد اجتماع المسؤولين السابق لمناقشة تبعات هزيمة الديربي.

ودعا مناصرو الرجاء الرياضي، مكتب الرجاء إلى تقديم استقالته الفورية وإجراء جمع عام استثنائي، وهو ذات المطلب الذي كشفت عنه سابقاً الالتراس المساندة للنادي، وعدد من المُنخرطين.

وتسبب تثبيت جمال السلامي في منصبه مدرباً للرجاء، رغم دعوات إنهاء مهامه منذ بداية الموسم الكروي الجاري، في تقديم أنيس محفوظ، الكاتب العام للنادي، استقالته، خصوصاً في ظل تشبث عدد من أعضاء المكتب المسير بقرارهم.

من جهته، جمال السلامي، أبدى استعداده لمُغادرة أسوار القلعة الخضراء، بسبب الضغط الذي يمارسه الجماهير، والدعوة للاحتجاج أمام ملعب التداريب، نهاية الأسبوع الجاري.