تحضيرا لنهائي المغرب ومصر.. جماعة الرباط تغلق مجموعة من الطرقات

أمينة مودن

اتخذت جماعة مدينة الرباط، قرر الحد المؤقت من حركة السير والجولان بمحيط المجمع الرياضي مولاي عبد الله، الذي يستضيف، مساء اليوم السبت، المباراة النهائية لبطولة كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، بين المنتخبين المصري والمغربي.

وجاء في بلاغ رسمي للجماعة: "بمناسبة احتضان المركب الرياضي مولاي عبد الله لمباراة نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة في كرة القدم بين الفريق الوطني المغربي والفريق الوطني لجمهورية مصر يمنع السير والجولان على جميع وسائل النقل يوم السبت 08 يوليوز 2023 ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال إلى غاية الساعة الحادية عشر والنصف ليلا وذلك بالطريق الوطنية رقم 1 بالمقطع الممتد من محول بني مطاع الى محول الطريق السيار الرباط - الدار البيضاء بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط الى مدينة تمارة في الاتجاهين".

وأوضح البلاغ، أن "القرار لن يُلزم السيارات القادمة من مدينة الرباط والمتوجهة للمرآب الشمالي للمجمع الرياضي مولاي عبد الله، وتحديدا الأبواب من 02 إلى 15، شريطة التوفر على تذاكر المباراة".

كما سيتم السماح للسيارات القادمة من مدينة تمارة والمتوجهة للمرآب الجنوبي للمجمع الرياضي مولاي عبد الله، فيما يهم الأبواب من 16 إلى 24، شريطة التوفر على تذاكر النهائي، بالاضافة  للحافلات المتوجهة إلى المحطة الطرقية الرباط، والتي التي ستقل  للجمهور والمتوجهة للمركب الرياضي.