جائزة المجتمع المدني.. تمديد أجل وضع الترشيحات

المختار عماري

أعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني عن تمديد أجل الترشيح لنيل جائزة المجتمع المدني في دورتها الثانية برسم سنة 2018، إلى غاية الجمعة 19 أكتوبر الجاري على الساعة الرابعة والنصف.

وأوضح بلاغ للوزارة، أن تمديد أجل الترشح يهدف إلى تمكين مزيد من الجمعيات والشخصيات المدنية المهتمة، من تقديم ترشيحها، وذلك وفق الشروط والمعايير المحددة في المرسوم المؤطر وفي النظام الداخلي للجائزة.

وتهم أصناف الجائزة، يضيف البلاغ، كلا من جائزة جمعيات المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية الوطنية، وجائزة جمعيات المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية المحلية، وجائزة جمعيات المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية لمغاربة العالم، وجائزة الشخصيات المدنية.

وتهدف هذه الجائزة، حسب المصدر ذاته، إلى ترسيخ ثقافة الاعتراف بالأدوار الهامة التي يضطلع بها المجتمع المدني وتحفيز العمل الجمعوي وتقدير الإسهامات النوعية وتثمين المبادرات الإبداعية للجمعيات والمنظمات غير الحكومية وتكريم الشخصيات المدنية التي قدمت خدمات متميزة للمجتمع.

وأشارت الوزارة، إلى أنه وبغية الحصول على المزيد من المعلومات بخصوص الترشيح لنيل هذه الجائزة والاطلاع على شروط وكيفيات الترشح وكذا تحميل مطبوع الترشيح، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للجائزة أو الاتصال بالوزارة عبر الرقم الهاتفي: 13 13 13 0537.