حاليلوزيتش يخرج عن صمته: من قال إن المنتخب المغربي تخلى عني؟

أمينة مودن

خرج وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لنفي الأخبار التي تتحدث عن قرب نهاية ارتباطه بجامعة الكرة، والتخلي عن خدماته قبل انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وفي تعليق على الموضوع لموقع "Net.hr" الكرواتي بخصوص مستقبله، قال حاليلوزيتش:" لازالت لحدود الآن مدربا للمنتخب المغربي. من قال إنهم تخلوا عني؟ ما يكتبه الإعلام في هذا الصدد يبقى غير صحيح".

وفي وقت ظل حاليلوزيتش يدافع عن حصيلته واختياراته البشرية، خلال خرجاته الإعلامية بالصحافة الأجنبية، اختار المدرب البوسني هاته المرة تأكيد مواصلة مهامه على رأس الطاقم الفني لأسود الأطلس.

ومن المنتظر أن يعقد المدرب ورئيس جامعة الكرة، فوزي لقجع، بالأيام المقبلة اجتماعا للحسم في مجموعة من التفاصيل التي تهم المنتخب الأول، قبل انطلاق  المونديال القطري.

وكان لقجع قد أكد سابقا في تصريحات للإعلام، على ضرورة عودة مجموعة من اللاعبين إلى صفوف المنتخب خلال الاستحقاقات المقبلة، وهي النقطة التي قد تثير الخلاف مع حاليلوزيتش الذي يعتبر ملفهم مغلقا.

ويخوض المنتخب الوطني المغربي شهر يونيو المقبل، ودية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للمشاركة بنهائيات كأس العالم، إضافة إلى مباراتين عن مرحلة التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا"كوت ديفوار 2023".

ووضعت قرعة المونديال الأسود في مواجهة أمام منتخبات بلجيكا، كرواتيا، ومنتخب كندا.