حاليلوزيتش يكشف اخر مستجدات مواجهة المغرب وموريتانيا بتصفيات "كان 2022"

أمينة مودن

أكد وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أن مهمة الأخير لن تكون بالسهلة أمام الخصم الموريتاني، وذلك في مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم "كاميرون 2022"، والتي تجمع الطرفين بملعب الشيخ ولد بيديا، غداً الجمعة.

حاليلوزيتش وفي لقاء مع وسائل الإعلام بعد وصول بعثة المغرب إلى نواكشوط، أمس الأربعاء، كشف جاهزية العناصر الكروية لمباراة موريتانيا، بما فيهم الأسماء الجديدة التي عززت صفوف المنتخب لأول مرة، ويتعلق الأمر بمهاجم إشبيلية، منير الحدادي، وادم ماسينا، لاعب واتفورد الإنجليزي.

ونقل مدرب المغرب إشارات إيجابية، عن إمكانية الاعتماد على اللاعبين ضمن الترسانة الأساسية التي ستخوض لقاء موريتانيا، والذي ستكون نتيجة الفوز أو التعادل، مفتاحا لـ"أسود الأطلس" ، للعبور إلى كأس أمم إفريقيا السنة المقبلة.

ويضع الطاقم التقني للمنتخب المغربي آخر اللمسات الإعدادية خلال الحصة التدريبية لمساء اليوم، وهي الأخيرة قبل مواجهة موريتانيا، لتشد البعثة بعدها مباشرة الرحال صوب المغرب، لاستكمال التداريب لملاقاة بوروندي، المحطة الأخيرة، بالتصفيات.

واستقر حاليلوزيتش وجامعة الكرة على مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لإنهاء التصفيات كما بدأها من ذات المُركب الرياضي، عندما استقبل موريتانيا بأولى المُباريات القارية قبل سنة ونصف.