حسنية أكادير: تلقينا خبر منع حضور جماهيرنا لمباراة كأس العرش عبر منصات التواصل الاجتماعي

أمينة مودن

قال نادي حسنية أكادير، إنه تلقى خبر منع جماهيره من حضور مباراة  دور سدس عشر مسابقة كأس العرش أمام الكوكب المراكشي، عبر منصات التواصل الاجتماعي

وأوضح النادي عبر بلاغ رسمي:"تفاجأت مكونات نادي الحسنية بما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بخصوص منع مشجعي نادينا من الحضور في مبارة سدس عشر نهائي كأس العرش، والتي ستجرى يوم الخميس 28 مارس  2024 بالملعب الكبير لمراكش، و هو ما خلف حالة من التذمر، خصوصا مع عدم توصل النادي بأي قرار رسمي يمنع حضور مناصريه للقاء".

وشدد النادي، بأن لمباريات كأس العرش ضوابطها ونظامها الخاص، والذي يفرض على الناديين التنسيق القبلي والمشترك، بما يضمن مبدأ تكافؤ الفرص، وتوفير الظروف الجيدة لإنجاح المباراة على المستويين التنظيمي والتقني.

كما أعلن حسنية أكادير، توجيه مراسلة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للدفاع عن حقوق النادي بمسابقة الكأس الفضية.

وختم النادي بلاغه:"نؤكد للجميع عزمنا الدائم للدفاع عن مصالح نادينا، و ذلك وفق الآليات القانونية والمسطرية المعمول بها، كما نهيب بمشجعي وجماهير نادينا العريضة، مواصلة الدعم والتشجيع من أجل تحفيز اللاعبين على تقديم أفضل المستويات وتحقيق نتائج أفضل والذهاب إلى أبعد مدى خلال منافسات كأس العرش الغالية، والتي تحظى بمكانة خاصة في المشهد الكروي الوطني وقلوب المغاربة عامة".

في المقابل، اختار نادي الكوكب المراكشي صفحته الرسمية بـ"فايسبوك"، من أجل إعلان إجراء لقاء الكأس الفضية بحضور جماهيره فقط، مشيرا إلى أن القرار تم اتخاذه بسبب أشغال التهيئة التي تعرفها جزء من مدرجاته.