حكيمي ينتظر تحقيق حلمه مع ريال مدريد

أمينة مودن

لا يُخفي الدولي المغربي، أشرف حكيمي، رغبته في ضمان مكانة أساسية مع الفريق الأول لريال مدريد، بعد موسمين قضاهما بقميص بروسيا دورتموند، الفريق الألماني الذي منح الثقة للاعب، منذ أولى المباريات التي خاضها معه، بعقد إعارة يمتد لموسمين.

لاعب المنتخب الوطني المغربي، والذي يقضي آخر الأشهر بقميص دورتموند، أوضح في تصريحات نقلتها الشبكة الإعلامية "DAZN"، أن فكرة تحديد وجهته سواء بالعودة للفريق الأم ريال مدريد، أو مناقشة العروض المطروحة حاليا، ليست ضمن مخططاته.

وتابع حكيمي: "حاليا، ليس لدي أي فكرة واضحة، سواء بمواصلة المشوار هنا أو في تجربة جديدة، كل هاته الأشياء سيكون أمامي وقت للحسم فيها لاحقا، عقدي مع دورتموند تبقى منه 4 أشهر".

أما بخصوص أحلامه التي تطلع إلى تحقيقها في بداية مشواره الكروي، اعتبر حكيمي بأنه لازال  يريد أن يكون واحدا من اللاعبين الأساسيين داخل ريال مدريد، وأن يحتك بنجوم لطالما صنعوا التاريخ مع "الميرنغي"، بعد أن بدأ مشواره من دكة البدلاء، ومنحه المدرب زين الدين زيدان فرصة المشاركة بمواعيد هامة.

وبالرغم من تضارب المعلومات بخصوص إمكانية عودة حكيمي لفريقه، بعد إعارته من عدمها، يبقى حكيمي حريصا في أبرز خرجاته الإعلامية، على الكشف عن ارتباطه بـ"الملكي"، ورغبته في أن يكون إسما أساسيا، وهو ما قد يجبره على تغيير مخططاته إن كان عودته مقرونة بدكة البدلاء.