خاص.. "تيل كيل عربي" يكشف أُصول زوجة لاعب برشلونة ديمبلي - صور

أمينة مودن

 تصّدر عثمان ديمبيلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفاله بزفافه على شابة مغربية، في غياب تام لزملائه بالنادي الكتالوني أو أصدقائه من نجوم الساحرة المستديرة.

واحتفل ديمبيلي بزفافه على الطريقة المغربية، وسط حضور أفراد عائلته وعائلة العروس فقط، كما أظهرت بعض الصور تواجد أصدقائه من فرنسا.

ونقلت الصحافة العالمية بعض صور ومقاطع فيديو الزفاف التي تم تسريبها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ليلة أمس الخميس، للنجم الشاب وعروسه.

من جهته، لم ينشر ديمبيلي أي تفاصيل عن حياته الخاصة بحسابه الرسمي على "إنستغرام"، والذي يضم أزيد من 9 مليون متابع.

وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع " تيل كيل عربي"، فإن زوجة ديمبيلي تنحدر من عائلة مغربية  مهاجرة في فرنسا منذ أزيد من 25 سنة.

ولازالت الزوجة الشابة تتابع دراستها في العاصمة باريس، كما أن أصول عائلتها من مدينة أكادير.

وسبق لعائلة زوجة اللاعب عثمان ديمبيلي، إقامة احتفال بسيط في مدينة أكادير، شهر يونيو 2021، لإعلان خطبة ابنتهم وسط حضور أفراد العائلة غير مقيمين بفرنسا.

وأوضحت مصادر الموقع، أن زوجة ديمبيلي من عائلة محافظة جدا، كما  أنها منعت التقاط الصور للعروس خلال الزفاف، وطلبت من المدعوين إخفاء وجهها إن أرادوا نشر مقاطع فيديو لتوثيق الاحتفال، لكنهم تفاجؤوا بانتشار بعض من صور الزفاف على منصات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن عثمان ديمبيلي اشترى الصيف الماضي، شقة فاخرة بمدينة مراكش، بنفس التجمع الذي يتواجد به فندق كريستيانو رونالدو.