خليلوزيتش يقود آخر حصة تدريبية للأسود قبل إغلاق معسكر مراكش 

وحيد خليلوزيتش (تـ: تنيوني)
صفاء بنعوشي

يقود المدرب البوسني، وحيد خليلوزيتش، بداية من الساعة السادسة مساءً، آخر حصة للمنتخب الوطني المغربي، قبل إسدال الستار على المعسكر الإعدادي للمجموعة مواجهة النيجر الودية، دائماً على أرضية ملعب الكبير.

الناخب الوطني الجديد، قرر ضم اللاعب المحلي محمد الناهيري إلى صفوف المجموعة، في أخر إختبار ودي لـ "أسود الأطلس"، بفترة التوقف الدولي الخاصة بمباريات "الفيفا" لشهر شتنبر، على أن يكون اللقاء الثاني في أكتوبر، دائماً في إطار الاستعداد للمواعيد الرسمية التي تنطلق بتصفيات مونديال قطر 2022، ثم التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا "كاميرون 2021".

مباراة المغرب والنيجر الأخيرة بالبرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي، اختار خلالها المدرب خليلوزيتش، إجراء عدد من التغييرات تهٌم التشكيلة الأساسية، بمنح الفرصة للأسماء البديلة، وأيضاً المحلية التي استدعاها بأول قائمة رسمية ونهائية، ويتعلق الأمر بوليد الكرتي، وثنائي حراسة المرمى أنس الزنيتي، ورضا التكناوتي، إضافة إلى كريم باعدي، لاعب فريق حسنية أكادير.

وكان الاختبار الأول بين بوركينا فاسو والمغرب، قد انتهى متعادلاً fهدف في كل مرمى، قبل أن يخرج المدرب السابق لفريق نانت الفرنسي، للتأكيد في لقاءئه الإعلامي، أنه لازال يبحث عن أفضل تشكيلة للمنتخب المغربي، والفترة الحالية ستكون للتكيف مع الأجواء ومتابعة عدد من الأسماء الكروية المحترفة والمحلية قصد ضمها لمجموعته مستقبلاً.

يشار، إلى أن مباراة المغرب الودية الأخيرة بتجمع مراكش، سيسبقها لقاء هام للأولمبيين، الذين حلوا بباماكو، تأهبا لمواجهة منتخب مالي، لحساب إياب الدور الفاصل والمؤهل لنهائيات كأس إفريقيا بمصر، وأولمبياد طوكيو 2020.