راتب"مغر" للمغربي مزراوي للانضمام إلى بايرن ميونخ

أمينة مودن

كشفت شبكة SPORT1 الالمانية، عن مفاجأة بخصوص مستقبل المغربي نصير مزراوي، المرشح لخوض تجربة جديدة بعد نهاية عقده مع أياكس أمستردام في يونيو 2022.

وحسب المصدر ذاته، فإن ممثلين عن نادي بايرن ميونخ كان لهم لقاء يوم الخميس الماضي، مع وكيل أعمال الدولي المغربي، لتقديم عرضهم النهائي بخصوص اللاعب.

وأشارت الشبكة إلى أن النادي البافاري قدم مقترح راتب سنوي لنصير مزراوي يتعدى حاجز الـ10 مليون أورو سنوياً، وهو ضعف المبلغ الذي عرضه سابقا ممثلون عن برشلونة، لإغراء اللاعب.

من جهته نصير مزراوي، أنهى الجدل بخصوص استمراره مع أياكس أمستردام، بعد رفض مطالبه المالية، أهمها كان تحسين راتبه السنوي، لكن في الوقت ذاته لم يكشف بعد عن وجهته رغم التقارير التي تحدثت عن إمكانية انضمامه لصفوف برشلونة.

وقال مزراوي، في تصريح لصحيفة RTL7 الهولندية، إنه لم يوقع أي عقد مع نادي برشلونة عكس ما تم الحديث عنه في الصحافة الإسبانية، مشدداً على أنه ليس بقريب حتى من الانضمام إلى صفوف الكتالوني.

وتابع اللاعب المغربي :""ما زلت لم أوقع أي شيء مع برشلونة، ولا يوجد شيء ملموس حالياً، فأنا لست قريبًا حتى من القيام بذلك، وإن حصل أي شيء سأكون صريحا وأكشف عنه".

ويحظى مزراوي باهتمام كبرى أندية القارة العجوز منذ فترة، ويتعلق الأمر بكل من بروسيا دورتموند ونادي ميلان، اللذين تواصلا سابقا مع وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا للاستفسار شأن وضعه، لينضاف إليهم نادي بايرن ميونخ.