رسمياً..ميسي يغيب عن ودية المنتخب المغربي والسبب: الإصابة

ميسي
صفاء بنعوشي

أعلن الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، خلال ساعات متأخرة من أمس الجمعة، غياب النجم ليونيل ميسي، عن مباراة المنتخب الوطني المغربي الودية، والتي ستقام بعد أربعة أيام بمدينة طنجة، وتحديداً بملعب إبن بطوطة.

الجهاز المشرف على الكرة بالأرجنتين أكد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مباشرة بعد نهاية مباراة راقصي "التانغو" وفنزويلا الودية، أن لاعب برشلونة لن يكون جاهزاً في لقاء أسود الأطلس، بعد

وحسب المصدر ذاته، فإن اللاعب يعاني من تمدد عضلي بالفخذ، سيمعنه من المشاركة في اللقاء الودي المقبل للمجموعة، رفقة اللاعب كونزالا مارتينيز، الذي يغيب بدوره للإصابة.

وشارك ميسي طيلة الـ 90 دقيقة لمباراة منتخب بلاده الأرجنتين وفنزويلا، وهي المواجهة التي أقيمت في مدريد وانتهت بسقوط للتانعو بثلاثة أهداف لواحد.

يشار، إلى أن الصحافة الإسبانية كانت قد تحدثت عن صعوبة لحاق ميسي بودية أسود الأطلس، بسبب الإجهاد، مشددة بأن اللاعب سيخوض المواجهة الأولى ويعود إلى تداريب الكتالوني، لمواصلة الاستعدادات للاستحقاقات الكروية المقبلة، سواء المحلية أو القارية منها عبر بوابة دوري أبطال أوروبا.
وبغياب ميسي رسمياً عن ودية رفاق العميد مهدي بنعطية، فسيتم خصم 500 مليون سنتيم، من أرباح إتحاد كرة القدم الأرجنتيني، بعد أن وضعت جامعة الكرة شرط مشاركة النجم لـ 70 دقيقة على الأقل في اللقاء الودي.