روما يتابع لاعباً مغربيا بـ "تشامبيونز ليغ"..فهل يفرط الأياكس في نجمه 

صفاء بنعوشي

فرض تألق الدولي المغربي، نصير مزراوي، من صفوف فريق أياكس أمستردام، على إدارة نادي روما إيفاد قناصتها لمتابعة مباراة المجموعة الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، بملعب "السانتياغو بيرنابيو".

صحيفة " لاغازيتا ديلو سبورت" المختصة أوضحت خلال الساعات الماضية، أن مزراوي يعد ضمن الأسماء الشابة المطلوبة بقوة داخل قلعة روما، خصوصاً وأن قيمته السوقية الحالية في متناول عملاق "الكالتشيو"، قبل دخول أندية أخرى على الخط بمرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المصدر ذاته، أوضح بأن نصير مزراوي، الاسم الجديد بصفوف الأسود خلال مباريات التصفيات الأخيرة، قد أقنع المسؤولين التقنيين بالفريق الإيطالي، على أن يتم عقد لقاء مع ناديه ووكيل أعماله خلال الأيام المقبلة، للاستفسار حول وضعية صاحب الـ 21، الذي ظفر بأول عقد احترافي مع الأياكس لغاية صيف 2021.

ويبقى محترفو هولندا، ضمن أبرز الأسماء التي تألقت في سماء المسابقات المحلية والأوروبية البارزة خلال الموسم الرياضي، كحكيم زياش، صاحب هدفين في شباك ريال مدريد ذهاباً وإيابا في دور الـ 16 بـ "تشامبيونز ليغ"، وأسامة الإدريسي، لاعب أزد ألكمار ببصمه على بداية قوية بالدوري، قبل اختياره حمل قميص المغرب بالمنافسات المقبلة (تصفيات كان، ودية الأرجنتين).
جدير ذكره، أن مزراوي مرشح لتعزيز صفوف المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، خلال مواجهته الهامة أمام منتخب الكونغو، في إطار تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، رفقة مجموعة من الأسماء الشابة بموافقة هيرفي رونار.