رونار يؤخر لائحة الأولمبي.. ومنديل رسميا أول الغائبين عن ودية الأرجنتين

صفاء بنعوشي

 

لم يحسم هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في قائمة اللاعبين الشباب المرشحين لتعزيز المنتخب الأولمبي، بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، فئة أقل 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وسيعقد الناخب الوطني لقاءً ثانيا مع مدرب المنتخب الأولمبي، لمناقشة إمكانية إضافة إسم جديد إلى القائمة، بعد موافقته على الاعتماد على خدمات لاعب شالكه الألماني، حمزة منديل.

وحسب مصادر بالإدارة التقنية، فإن رونار غير متحمس لفكرة تسريح جميع اللاعبين الأقل من23 لصالح الأولمبي، كأشرف حكيمي، ونصير مزراوي، ويوسف النصيري، إضافة إلى أسامة الإدريسي، الذي وافق قبل أسابيع على حمل قميص الأسود، بدلا من منتخب هولندا الذي تدرج بجميع فئاته السنية.

وأوضح المصدر ذاته، أن الحسم في قائمة الاولمبي ستكون خلال48 ساعة كأبعد تقدير، وسيتم أيضا بعدها تقديم القائمة النهائية للكبار، الملتزمين بقاء بالجولة السادسة والأخير من تصفيات "كان2019"، وودية المنتخب الأرجنتيني، بطنجة يوم 26 مارس.
ومن المرتقب أن تشهد قائمة الأسود مجموعة من التغييرات، خصوصا وان رونار صرح سابقا بأنه سيتابع مجموعة من الأسماء في آخر موعد قبل انطلاق نهائيات كأس الأمم إفريقيا بمصر،