ريال مدريد يُغلق الباب على رحيل المغربي حكيمي بعد نهاية الموسم

صفاء بنعوشي

غير فريق ريال مدريد الإسباني مخططاته، بخصوص مستقبل الدولي المغربي، أشرف حكيمي، الذي يخوض موسمه الثاني مع بورسيا دورتموند، بعقد إعارة يمتد إلى يونيو 2020.

صحيفة "Onze Mondial" أوضحت بأن النادي قرر الاحتفاظ باللاعب ضمن صفوفه، بعد متابعته بأبرز مباريات دوري أبطال أوروبا مع بروسيا دورتموند، والأدوار الجديدة التي أصبح يلعبها رفقة المجموعة، بمنحه الضوء الأخضر لمساندة الخط الهجومي للفريق الألماني.

وأضاف المصدر ذاته أن اللاعب بدوره يريد استعادة مكانته رفقة "الملكي" وهذه المرة رفقة الترسانة البشرية الأساسية، بدلا من دكة البدلاء، التي لازمها سابقا مع المجموعة، لتواجد أسماء بتجربة وخبرة، ضمن التشكيلة الرسمية لـ"الميرنغي"، بأبرز المسابقات المحلية، والقارية.

الصحيفة أشارت إلى أن إدارة ريال مدريد لا تريد فقط استعادة حكيمي، بل تجهز عرضا جديدا لتمديد مقامه بمدريد، خصوصا وأن اللاعب يبلغ 21 سنة فقط، وتمكن من منافسة مجموعة من الأسماء البارزة بالقارة العجوز، حيث يتنافس اللاعب للمرة الثانية تواليا على جائزة الأفضل، بالجولة الرابعة من دور مجموعات "تشامبيونز ليغ".

يشار إلى أن ريال مدريد حاول سابقا استعادة لاعبه بعد موسم واحد خاضه مع دورتموند، إلا أن الأخير تشبث باحترام العقد الذي يربط الطرفين، ليخوض اللاعب المغربي سنته الثانية بألمانيا، في أول تجربة له بعيدا عن منافسات "الليغا"، وأجواء المنافسة بإسبانيا.