صراع جديد بين البايرن ودورتموند بسبب لاعب مغربي

تيل كيل عربي

اشتعل صراع جديد بين عملاقي كرة القدم الألمانية بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند، لكن ليس على صدارة ترتيب البوندسليغا، بل بسبب التسابق على ضم لاعب المنتهب المغربي حكيم زياش.

ووفق ما كشفته صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن مسيرين من النادي البافاري ربطوا اتصالات بمسؤولي فريق أجاكس أمستردام الهولندي من أجل البدء في مفاوضات لضم زياش الموسم المقبل، وحسب المصدر ذاته، فإن فريق مدينة دورتموند المنافس الشرس الحالي للبايرن على زعامة الدوري، قام بدوره بربط اتصالات مع أجاكس بهدف بحث إمكانية تعاقد محتمل بفضي إلى انتقال زياش لمجاوره مواطنه أشرف حكيمي.

وحسب "سبورت" فإن نادي بروسيا دورتموند سارع إلى تقديم عرضه، هوص الاكتفاء بالدخول في اتصالات مع النادي الهولندي، وهو ما رأت فيه الصحيفة الرياضية الإسبانية، محاولة "جدية" لخطف زياش من بايرن ميونيخ.

ولفت النجم المغربي حكيم زياش الأنظار إليه منذ بداية الموسم الكروي الحالي، عندما سجل إلى حدود اليوم 19 هدفا في مختلف المسابقات التي يشارك فيها فريقه أجاكس، إضافة إلى أنه أعطى 17 تمريرة حاسمة هذا الموسم.

وكانت وسائل إعلام إنجليزية قد كشفت بأن مجموعة من الأندية في بريمرليغ تود ضمه الموسم القادم، وأن هناك منافسة شرسة بين أندية تشيلسي وأرسنال وإفرتون وليستر سيتي على ضم زياش.