فريق فنربخشه يكشف وضعية درار بعد إسقاط إسمه من قائمة الأسود

اللاعب المغربي نبيل درار
صفاء بنعوشي

 بعد إسقاط إسمه من القائمة النهائية للمنتخب الوطني المغربي، لمباراة مالاوي والأرجنتين، أكد نادي فنربخشه التركي أن لاعبه نبيل درار، سيخضع لفحوصات طبية جديدة، بعد الإصابة السابقة الأخيرة التي تعرض لها قبل مباراة باشاك شهير الأخيرة.

وحسب صحيفة " turksvoetbal "، فإن نبيل درار الذي يعاني من إصابة بالفخذ، سيجرى مجموعة من الأشعة لتحديد مدة غيابه عن فنربخشه، بعد أن استعاد مستواه خلال المباريات الأخيرة للمجموعة، وتحديداً بعد المرحلة الإعدادية الشتوية.

وأضاف المصدر ذاته، أن نبيل درار على الأقل سيكون غائباً في مباراة نهاية الأسبوع الجاري بنسبة 100 في المائة، قبل تحديد المدة الرسمية التي يحتاجها للراحة، قبل استعادة مكانته بالتشكيلة الأساسية لفريق إسطنبول.

في المقابل، برر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي خلال الساعات الماضية، سبب إبعاد نبيل درار من تشكيلة 33 لاعباً، الذين وجه لهم الدعوة لخوض لقاء مالاوي يوم 22 مارس، يليه مواجهة منتخب الأرجنتين الودية، التي ستقام يوم 26 من الشهر ذاته، بملعب طنجة الكبير.

واختار الناخب الوطني توضيح غياب درار عبر تغريدة جديدة بحسابه الرسمي على "تويتر"، مشدداً بأن سبب إسقاط إسم لاعب موناكو السابق كان بسبب الإصابة ولا علاقة له بأمور أخرى.

يشار، إلى أن رونار وبعد الكشف عن قائمته النهائية للمباراتين المقبلتين، بدأ بنشر تغريدات لتفسير غياب حمد الله، المحترف بفريق النصر السعودي، ثم غياب دارا، ويليه أيضاَ توضيح بخصوص حمزة منديل، من صفوف شالكه الألماني، وأشرف داري، وسفيان كيين، اللذين تم إلحاقهم بالفريق الوطني الألمبي.