قبل الجمع العام.. الوداد يكشف عن جميع نزاعاته

الوداد
أمينة مودن

كشف نادي الوداد الرياضي، اليوم الجمعة، عن التقرير المالي والأدبي، الخاص بالموسمين 2019/2020، و2020/2021، وذلك في إطار تحضيرات المكتب المديري لعقد الجمع العام.

وقدم النادي في تقريره المالي، نبذة عن جميع ملفات نزاعاته مع اللاعبين، والمدربين، والأندية، منها من تم إصدار أحكام نهائية بخصوصها، وأخرى لازالت في طور المداولة باللجان المختصة.

ومن بين ملفات النزاعات التي ينتظر الوداد الحسم فيها من طرف الأجهزة المختصة، النزاع الخاص باللاعب محمد الناهيري الذي قرر عدم إتمام موسم 2019/2020 مع النادي، بعد توقف طويل بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا".

ويصل المبلغ المتنازع عليه بين النادي ولاعبه السابق إلى 940 ألف درهم، كما يطالب الوداد بتعويضات تصل إلى 3 ملايين درهم.

وفي وقت كانت محكمة التحكيم الرياضية "الطاس" قد أعلنت عن كسب الحارس السابق ياسين الخروبي لنزاعه مع النادي، أكد الوداد في تقريره المالي أن الملف لم يغلق بعد، مشددا على مطالبته بتعويض يصل إلى 5 مليون درهم.

واستقرت نزاعات الوداد عند 15 ملف خلال الموسمين الأخيرين، وهو ما أرهق أيضا مالية الفريق، تزامنا مع أزمة "كورونا" وما سببته من تراجع المداخيل، واستمرار غياب الجماهير.

كما أشار نادي الوداد الرياضي في تقريره الأدبي إلى تراجع ميزانيته بالنسبة لموسم 2020/2021، بسبب تداعيات انتشار فيروس "كورونا"، وهو ما اضطر رئيس النادي إلى تقديم تبرع مالي بلغ 21 مليون درهم، لموازنة الحسابات.