قبل تصفيات"الكان"..الغياب عن الرسمية يُهدد تواجد الإدريسي بلائحة المُنتخب

أمينة مودن

 

أصبح الدولي المغربي، اسامة الإدريسي، مهددا بمواصلة الغياب عن لوائح المنتخب المغربي النهائية، وهاته المرة قبل أيام فقط من مواجهة أسود الأطلس الأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم"كاميرون 2022"، أمام كل من موريتانيا وبوروندي.

الإدريسي الذي اختار ترك ناديه إشبيلية بفترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وتغيير الوجهة إلى أياكس أمستردام، بعقد إعارة بحثاً عن دقائق لعب إضافية، اصطدم للمباراة الرابعة توالياً بغيابه عن الترسانة الأساسية للفريق الهولندي.

واكتفى الإدريسي منذ عودته لأجواء "الإدريفيزي" بـ47 دقيقة لعب، وهي حصيلة ضعيفة، بعد أن كان ضمن أبرز نجوم فريقه السابق نادي أزد ألكمار الهولندي.

وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، كان قد أوضح في لقائه التقديمي للائحة الجولة 3و4 من تصفيات "الكان"، أنه اضطر إلى إبعاد مجموعة من اللاعبين بسبب "العطالة" أو دقائق اللعب الغير كافية، ضمنهم إدريسي، بعد جلوسه لفترة بدكة بدلاء إشبيلية، قبل أن يتكرر معه الأمر حتى بعد هروبه صوب هولندا، بعد أن لازم مقاعد البدلاء مع أجاكس أمستردام.

يشار، إلى أن مدرب أسود الأطلس، سيقدم قائمة نهائية لمباراة موريتانيا وبوروندي، الاسبوع المقبل، بعد متابعة اخر ظهور للاعبين بالمسابقات المحلية والقارية، بالإضافة لمتابعة الوضع الصحي للمصابين.